الثلاثاء، 9 يوليو 2013

سوق خدمات المعلوماتية حجم 5.2 مليارات دولار




شركة سايج الشــرق الأوســط لتوفــير برمجيات إدارة الأعمال للشركات الصــغيرة والمـتوسطة الحجم فعاليات موجهة لشركائها الحاليين وعمـــلائها المحتملين في الإمارات. والهدف من الفعاليات في عرض أهـــمية نظم تخطيط موارد المؤسسات وبرمجية إدارة علاقات العملاء بحضور أكثر من ٥٠٠ شخص .بحسب جريدة البيان
و قال ريجي فرنانديز، المدير الإقليمي لشركة سايج: "زودتنا الفعاليات بمنصة ممتازة لعرض منتجاتنا وقدراتنا للعملاء الحاليين والمحتملين، وقد أصبحت حلولنا المتكاملة لتخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء أساسية في مساعدة عملائنا في زيادة أرباحهم واكتساب عائد إستثمار أسرع وتلبية متطلبات أعمالهم المتنامية لكي يكونوا تنافسيين.
وقد شرح المتحدثون من شركة سايج العالمية مزايا البرمجيات وإيجابياتها".
نمو السوق
شهدت سوق تكنولوجيا المعلومات في المنطقة نموا سريعا خلال السنوات الثلاث المنصرمة. وفيما كانت قيمة هذه السوق ترتفع إلى ٣.٦ مليارات دولار أميركي عام ٢٠١١، يتوقع أن ترتفع قيمتها إلى ٥.٢ مليارات دولار أميركي بحلول العام ٢٠١٥، ما يسجّل نمواً بنسبة ٩.٦٪ سنوياً على مدار خمس سنوات.
وفق تقرير صدر حديثاً عن غرفة التجارة والصناعة بدبي. والذي أشار أيضاَ إلى أنّ السوقين العملاقتين في منطـــقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العــربية السعودية حيث تمثلان معاً حوالى ٧٠٪ من الإنفاق في مجال الخدمات المعلوماتية في منطقة الشـــرق الأوسط وشمال أفريقيا.
منتجات مثالية
قال كيث فينير، نائب رئيس المبيعات لبرنامج سايج لتخطيط موارد المؤسسات الاقليمي: "تُعتبر المنطقة واحدة من المناطق التي تشهد أكبر زيادة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
ومنتجات سايج مثالية لها بسبب سهولة إستخدامها وسرعة تكيّفها وسرعة عائدات الإستثمار فيها و نحن في شركة سايج نعتمد مقاربة خاصة تقضي بتوفير أفضل الحلول للعملاء وهذا ما يميزنا عن منافسينا ويثبت أنّنا الشركاء الأمثل لعملائنا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق