الثلاثاء، 9 يوليو 2013

لتحويل التطبيقات من اتش بي



عرضت شركة إتش بي عن محفظة جديدة من حلول خدمات وبرمجيات تحويل التطبيقاتApplication Transformation Solutions ، تدعم الشركات لتزويد تجربة استخدام غنية تستقطب العملاء والمواطنين والموظفين وتزيد من مستوى مشاركتهم وتحتفظ بهم في أي وقت وأي مكان وعبر أي جهاز. 

تعتبر التطبيقات الآن الوجه الذي يمثّل أية شركة، وفي حين أن التطبيقات التقليدية تشكّل الأساس في كل ما تقوم به الشركة من أنشطة وعمليات، إلا أنها ليست معدّة لربط المصادر التنظيمية للعميل والموظف عبر تجربة بسيطة وسلسة. 

وقد أشارت بحوث عالمية تم إجراؤها مؤخراً بالنيابة عن "إتش بي" إلى أن نحو 70% من الرؤساء التنفيذيين للتسويق يحاولون تعزيز التطبيقات المتنقّلة للتواصل والربط مع عملائهم، بيد أن 80% تقريباً منهم أعرب أنه يجب أن تكون هذه التطبيقات التي تتواصل مع العملاء أكثر سهولة في الاستخدام لضمان ولاء العميل والاحتفاظ به. 

وبهذا السياق قال إياد شهابي، المدير التنفيذي في "إتش بي الشرق الأوسط": "يحمل جميع الناس أجهزة متنقّلة على جانبهم أو في يدهم أو في حقيبتهم، وبهذا يمكن التواصل مع شركة والاطلاع على خدماتها بسهولة فائقة لا تتعدى مسح الاصبع على الشاشة. وتأتي حلول التطبيقات من 'إتش بي‘ لتمكّن الشركات من استخدام هذه الأجهزة لتحقيق مزايا مميزة تنافسية من خلال الإنشاء والتصميم السريع لتطبيقات متنقّلة عالية الجودة تزوّد خدمة عملاء ممتازة في مستواها". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق